أفضل مجموعة بودكاست للمبتدئين في البرمجة

أفضل مجموعة بودكاست للمبتدئين في البرمجة

 

The best podcasts for new coders, and the best tools for listening to them

أفضل محموعة بودكاست للمبتدئين في البرمجة

يمكن أن تكون بودكاست البرمجة مصدرًا ممتازًا للمعلومات والإلهام للأشخاص الذين يتعلمون البرمجة. تقدم هذه البودكاستات محتوى ممتعًا وسهل الاستهلاك يمكن أن يساعد الأشخاص على تعلم مهارات جديدة ، والبقاء على اطلاع بأحدث الاتجاهات ، والتواصل مع مجتمع المطورين.

إذا كنت تتعلم البرمجة ، فإنني أوصيك بتجربة بودكاست البرمجة. قد تكون مفاجأة سارة لك.

لماذا يجب عليك الاستماع إلى البودكاست

 

البودكاست هي ببساطة برامج إذاعية تشبه الراديو يتم توزيعها عبر الإنترنت ، عادةً مجانًا. إنها توفر طريقة ممتازة لاستهلاك المعلومات القيمة أثناء القيام بمهام يومية مثل التنقل أو التنظيف أو ممارسة الرياضة.

لقد ازدادت شعبية البودكاست على مر السنين وأصبحت الآن تغطي مجموعة واسعة من الموضوعات. لا يوجد نقص في البرامج عالية الجودة التي ستساعدك على أن تصبح أكثر معرفة ، ومواكبة أدواتك المفضلة ، وتطوير منظور أوسع للميدان المتغير باستمرار الذي هو التكنولوجيا.

أوصيك بالاشتراك في عدد قليل من البودكاستات المتعلقة بالبرمجة والعمل عليها في روتينك بدلاً من مجرد الاستماع إلى الموسيقى طوال الوقت.

معظم البودكاستات التالية تتعلق بواجهة المستخدم الأمامية و JavaScript ، ولكن هناك العديد من البودكاستات الأخرى التي تغطي تقنيات أخرى.

فيما يلي بعض الأسباب التي تجعلك ترغب في الاستماع إلى البودكاست:

  • يمكنهم أن يعلموك الكثير عن التكنولوجيا.
  • يمكنهم أن يساعدوك على البقاء على اطلاع بأحدث الاتجاهات.
  • يمكنهم أن يمنحك الإلهام لمشاريعك الخاصة.
  • يمكنهم أن يمنحك فرصة للتواصل مع مجتمع المطورين.
  • يمكنهم أن يكونوا ممتعين للاستماع إليهم.

إذا كنت ترغب في البدء في الاستماع إلى البودكاست ، فإليك بعض النصائح:

  • ابدأ ببودكاست شهير مثل JavaScript Jabber أو Talk Python to Me.
  • ابحث عن بودكاستات تغطي الموضوعات التي تهتم بها.
  • جرب الاستماع إلى عدد قليل من البودكاستات المختلفة لترى ما تفضله.
  • لا تتردد في إلغاء الاشتراك في بودكاست إذا لم تستمتع به.

اليك مجموعه انصح المبتدئي فب البرمجة للاستماع لها

 

1. Shop Talk Show

إذا كنت مهتمًا بتطوير الواجهة الأمامية وتصميم التجربة المستخدم، فإن Shop Talk بودكاست ممتاز لك. حيث يتضمن مقابلات مع أبرز المطورين في الصناعة، بالإضافة إلى جلسات سريعة الوتيرة حيث يجيب المضيفان دايف روبرت وكريس كويير على كم هائل من الأسئلة المرسلة من المستمعين.

 

zpSuD-bZUrL-699VD1tm55V61Uy8Mj8PDcth

 

2. CodeNewbie

بودكاست CodeNewbie مخصص  للأشخاص الجدد في البرمجة! يستضيف Saron Yitbarek ضيفًا جديدًا كل أسبوع ، ويتحدثون عن رحلتهم في البرمجة ، وكيف حصلوا على أول وظيفة برمجة لهم ، وأكثر من ذلك. ظهر Quincy Larson في العرض منذ فترة ، لذا سيكون هذا حلقة ممتازة للبدء بها.

YbKAhjX9wBRbHXxnUL-k6Rl9kIqzVYdnWXwK

3. Front End Happy Hour

Front-End Happy Hour هو بودكاست جديد يضم panel من مطوري البرمجيات من أماكن مثل LinkedIn و Netflix و Apple الذين يناقشون كل ما يتعلق بتطوير الويب مع مشروباتهم المفضلة في happy hour.

3MPDeSdy34u5ROo21um2fUZSojPNAt5NyegY

4. Software Engineering Daily

لا يهم أي جانب من جوانب البرمجة أنت فيه ، فإن Software Engineering Daily سيكون مصدرًا ممتازًا للمعلومات التقنية. هناك أكثر من 200 حلقة ، وغالبًا ما تكون حوالي ساعة – الكثير من المحتوى لك لتذوقه.

ZoXXZeYuBbjzBwzlvGW2GyOzqp2kau54rTGE

5. JavaScript Jabber

JavaScript Jabber هو بودكاست أسبوعي يناقش كل ما يتعلق بـ JavaScript: Frameworks ، والتقنيات من جانب الخادم ، بالإضافة إلى تقنيات البرمجة وأفضل الممارسات للمطورين.

E78GSB5-zvl16ehoAgSfgTYCZ6wdbjCKsJyZ

نستكمل معا أفضل محموعة بودكاست للمبتدئين في البرمجة

6. The Changelog

بدأ The Changelog في عام 2009 ، ويناقش بشكل أساسي الموضوعات المتعلقة بالبرامج مفتوحة المصدر. يتم استضافته بواسطة Adam Stacoviak و Jerod Santo. تمت مناقشة Free Code Camp بالتفصيل في إحدى الحلقات ، إذا كنت مهتمًا بالاطلاع عليها.

 

7Aio6sIF59bEX5AsO0aTPCOENx1FKah8hxaz

 

7. Developer Tea

هذا بودكاست قصير يستغرق من 15 إلى 20 دقيقة وهو “مصمم ليناسب فترة استراحة الشاي الخاصة بك”. يتم إصدار حلقة جديدة كل يومين أو ثلاثة أيام ، وتغطي مواضيع مثل بناء علاقات صحية مع العملاء ، والاستعداد للمقابلات ، والشبكات ، والمزيد من ذلك. أوصيك بتنزيل جميع الحلقات ، حيث يوجد هنا مجموعة ضخمة من المحتوى ذو الجودة العالية. [1]

 

gqNWK7AO2NrGtMWzFWouqZtj7EyOWdox2ST3

 

ويوجد ايضا    منح مجانية لتعليم البرمجة

8. Coding Blocks

هذا البودكاست الشهري موجه لجميع أنواع المطورين، ويغطي الأداء وأنماط التصميم وتنفيذ قواعد البيانات والعديد من نصائح البرمجة الموجهة نحو التوجه الكائني. يتم تصميم البودكاست ليناسب فترة استراحة الشاي ويصدر حلقات جديدة كل يومين أو ثلاثة أيام. يُنصح بتنزيل جميع الحلقات حيث يتوفر العديد من المحتوى عالي الجودة.

 

lJ5nyObcIoe7Q5qvH9qRBbmNKinSOHmcacDF

9. Responsive Web Design Podcast

ذا البودكاست قد حقق انتشارًا جيدًا بمقابلات متينة وجلسات أسئلة وأجوبة رائعة. تم إصدار 157 حلقة، بما في ذلك مقابلات مع Cleve Gibbon حيث تتحدث عن تطوير المحتوى الشخصي، ومقابلة الاتحاد الأمريكي لتدريب الخيول، ومقابلة مكتبة ضاحية آن أربور. [3] قد تم تصميم ورشة العمل هذه لمشاركة ما تم تعلمه حول تصميم الاستجابة واستراتيجية المحتوى المحمول ويتم دعوة الأشخاص والشركات للحضور.

 

10. Modern Web

Modern Web هو بودكاست يركز على JavaScript يغطي أحدث الأخبار والتطورات حول الأدوات الحديثة مثل EmberJS و React و AngularJS و RxJS و ES2015.

W6O9zEZM3-ImCGRcOqiT4REnEQLEfF-7DgO0

قد يعجبك ايضا